منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة-قطر الجديد كلياً يفتح باب الحجوزات ويوفر الحياة الفاخرة في أبهى صورها

سواء للإقامات الطويلة والقصيرة، يعد ثاني فندق لفورسيزونز في الدوحة الخيار مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح - بما في ذلك العائلات - الذين يبحثون عن أماكن إقامة عل الطراز السكني، ووسائل الراحة في المنتجع، ووجهة لتناول الطعام في أجواء شاطئية
Doha, Qatar
- January 11, 2023

تنتظرك تجربة استثنائية لنمط حياة مميز مع  بدء منتجع وريزيدنس فورسيزونز اللؤلؤة-قطر الجديد كلياً بقبول الحجوزات قبيل افتتاحه هذا الصيف.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال سايمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "مع استمرار نمو محفظتنا من فنادق ومنتجعات ومساكن فورسيزونز في الشرق الأوسط،  صُمِّمَ موقعنا الثاني في الدوحة خصيصاً لأولئك الذين يعيشون ويقومون بأعمال تجارية ويسافرون في منطقة الخليج في يومنا هذا. ويجمع فورسيزونز بين أفضل ما يميز المعيشة الفاخرة في مجتمع شاطئي مع المرونة لتلبية الاحتياجات والاهتمامات المتنوعة، سواء لممارسة الأعمال التجارية في الدوحة، أو لقضاء العطلات من خلال تجربة مميزة في منتجع يُسهِّل الوصول إلى كل ما توفره الوجهة".

وسيجد أولئك الذين يجمعون بين العمل والمتعة في رحلاتهم أكثر مما يحتاجون إليه؛ وذلك مع أماكن الإقامة الفاخرة ذات الطراز السكني ومجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي وخدمات فورسيزونز الشخصية.

ومن جانبه، قال مهدي زعنون، المدير العام لفورسيزونز اللؤلؤة-قطر، الذي يقود فريقاً مكوناً من 500 محترف مستعد للترحيب بالضيوف بعناية حقيقية وتجارب مخصصة : "ندعو ضيوفنا لزيارتنا في فورسيزونز اللؤلؤة-قطر، الذين سينخرطون  مع مجتمع دولي داخل المنتجع، حيث يختلطون في مطاعمنا ومقاهينا، ويسترخون في السبا أو على الشاطئ، ويلتقون بأصدقاء جدد في نادي الأطفال لدينا، ويستكشفون العديد من مناطق الجذب الأخرى التي تقع على بعد خطوات فقط في هذه الوجهة الجديدة والنابضة بالحياة على الواجهة البحرية".

وتشمل أماكن الإقامة 161 شقة فاخرة أو شقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم على  شاطئ البحر  تتراوح مساحتها من 105 إلى 280 متراً مربعاً (من 1,130 إلى أكثر من 3,000 قدم مربع).  وتوفر كل منها مناطق معيشة واسعة كاملة مع مطابخ مجهزة بالكامل تتميز بأجهزة Miele وأجهزة لغسيل الملابس داخلياً، بالإضافة إلى تراسات مفروشة في الهواء الطلق، التي تم تشطيبها بشكل جميل من قبل شركة Wimberly Interiors مع العناية بأدق التفاصيل الخاصة في جميع أنحاء المكان.

مصممة لتلبية  أنماط الحياة الحديثة

سواء كانوا في المدينة لبضعة أيام أو بضعة أشهر أو أكثر، يمكن لضيوف فورسيزونز إنشاء تجربتهم الخاصة، مع فريق متخصص من موظفي فورسيزونز  المستعد لتخصيص كل إقامة بصورة أكثر تفصيلاً.

وعلى الرغم من موقعه الحضري  على مسافة قريبة من العديد من المطاعم والبارات ومتاجر التسوق ودور السينما وأكثر من ذلك في المنطقة المجاورة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة منتجع فورسيزونز المميزة.  وسيستمتع الضيوف بشاطئ خاص ومسبحين خارجيين محاطان بكراسي استلقاء؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى كابانات فاخرة وسط مساحات ذات مناظر طبيعية خصبة.  ويضم لولو سبا Loulou Spa غرف علاج سبا فاخرة، وصالة ألعاب رياضية حديثة، ومسبح داخلي بطول 25 متراً (82 قدماً) يطل على البحر، بالإضافة إلى صالونات للرجال والنساء.

وأضاف زعنون: "بالنسبة لأولئك الذين يصطحبون الأطفال معهم، فإن المنشأة الخاصة بـبرنامج الأطفال لجميع المواسم من فورسيزونز Kids For All Seasons، الداخلية والخارجية الخاضعة للإشراف، تُشكل بحد ذاتها منتجع صغير، ويمكننا حتى ترتيب ليلة لمشاهدة فيلم أو عرض خاص لحدث رياضي، والاستمتاع بالفشار المحضر من قبلنا".

وسيقدم مطعم La Méditerranée إلى جنب سبعة مطاعم ومقاهي متميزة بقيادة الشيف Chef Joël Robuchon المشهور عالمياً، الذي يحمل ما يقرب من 30 نجمة ميشلان لمطاعمه في جميع أنحاء العالم، مأكولات البحر الأبيض المتوسط مع لمسة فرنسية قوية بدءاً من منتصف عام 2023، وسيركز مطعم Spuntino في المنتجع  على المأكولات المحبوبة في جنوب إيطاليا.  وسيقدر عشاق شرائح اللحم الأجواء العتيقة لمطعم شرائح اللحم المستوحى من مدينة شيكاغو، في حين لا ينبغي تفويت خدمة شاي بعد الظهر في مقهى Duchess.  أضف إلى ذلك المقهى على طراز speakeasy وصالة سيجار ومطعم  Loulou Plage وأطعمة لذيذة ومخبز لذيذ بلمسات الشيف Joël Robuchon، وسيجد الضيوف  مجموعة متنوعة من  تجارب تناول الطعام في مكان واحد.

وأضاف زعنون: "نشجع ضيوفنا أيضاً على الاستكشاف، في ظل مواصلة الدوحة لكونها وجهة للطهي، بدءاً من فندقنا الشقيق فندق فورسيزونز الدوحة، الذي يعد موطناً لأكبر مطعم نوبو في العالم بقيادة الشيف نوبو ماتسوهيسا، ومطعم كوريوسا الذي افتتحه للتو الشيف الشهير جان جورج فونجريشتن.  ويمكن الحجز ببساطة من خلال الموقع أو التحدث إلى فريقنا عبر تطبيق فورسيزونز أو في مكتب الكونسيرج لدينا".

موقع مميز

يقع منتجع وريزيدنسز فورسيزونز اللؤلؤة-قطر  على شاطئ خاص في نهاية طريق بورتو أرابيا، على بعد خطوات فقط من ساحة المدينة ذات الطراز المتوسطي والعديد من المطاعم والمتاجر والمعارض الفنية والترفيه العائلي.  يقع المنتجع  على بعد 10 دقائق فقط من أماكن التسوق الاستثنائية في Place Vendome و 21 High Street ، ومركز الأزياء الفاخر الذي يضم المتجر الفرنسي الشهير Galeries Lafayette.  وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من منطقة الأعمال في الخليج الغربي.  وعلى بعد أقل من نصف ساعة من مطار حمد الدولي.  ويمكن لفورسيزونز ترتيب وسائل النقل في جميع أنحاء المدينة، بما في ذلك تأجير السيارات، فضلاً عن الرحلات البحرية.

كن من بين أول من يختبر الحياة الفاخرة في منتجع وريزيدنس فورسيزونز اللؤلؤة-قطر:

احتفالاً بافتتاحه هذا الصيف، يدعو فورسيزونز اللؤلؤة-قطر الضيوف للاستفادة من عرض الافتتاح الكبير، الذي يتضمن خصما بنسبة 15٪ على سعر الغرفة مع الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. ويتم الآن تأكيد طلبات الضيوف الراغبين في الإقامة إبتداءا من شهر أغسطس 2023.  اتصل على +18008195053، أو احجز عبر الإنترنت.

يمكن للمهتمين بفرص امتلاك مساكن فورسيزونز الخاصة إرسال بريد  إلكتروني إلى  info@jre.com.qa أو الاتصال على الرقم +9744491333.

 



PRESS CONTACTS
Clara De Lama Ramos
Director of Public Relations
Porto Arabia Drive 127, PO Box 16277
The Pearl-Qatar, Doha,
Qatar
Ulviyya Talishinskaya
Director of Marketing
Porto Arabia Drive, Street 125, Zone 66
Doha,
Qatar